التداول الآلي للعملات المشفرة

إلى ETH أم لا إلى ETH

شهدت سرعة السوق خلال الأشهر القليلة الماضية ظهور العديد من الروايات الجديدة في فترة زمنية قصيرة. تعد الموافقة الوشيكة على صندوق Bitcoin ETF حافزًا رئيسيًا، لكن عودة ظهور Solana كطبقة العقود الذكية الرائدة 1 لعبت أيضًا دورًا مهمًا في هذا الهوس. بفضل السرعة العالية وتجربة المستخدم الرائعة، فقد اجتذبت الكثير من متداولي العملات المشفرة. ساعدت عمليات الإنزال الجوي السخية في زيادة الاهتمام.

مع كل هذه الإثارة، هناك لاعب رئيسي واحد تم استبعاده حتى الآن: الإيثيريوم. عادة ما تكون السيدة العجوز الكبرى في Altcoins هي المرشحة الأولى. في الدورات السابقة بعد أ BTC الساق المتابعة، ستتبعها ETH. سوف ينتشر تأثير الثروة بعد ذلك إلى العملات ذات القيمة السوقية المنخفضة على الإيثريوم وسوف يرتفع السوق بأكمله. هذه المرة لم يحدث هذا بعد. إن تكاليف الغاز المرتفعة للغاية على Ethereum Mainnet، وتجزئة التطبيقات والمشاركة الذهنية في مختلف الطبقات الثانية وتجربة المستخدم غير المكتملة للجسور، تعني أن ETH قد تخلفت عن الركب في المدى الحالي.

فهل سيبقى هذا على هذا النحو؟ ربما لا. سيذكرك مؤيدو Ethereum بكل سرور أنه منذ الترحيل من إثبات العمل إلى إثبات الحصة، المعروف باسم الدمج وترقية Ethereum المعروف باسم EIP-1559، لقد كان Ethereum أحد الأصول الانكماشية. تستخدم العديد من أبرز المشاريع الناشئة في الفضاء جهاز Ethereum الظاهري (EVM) أو تتعامل مع Ethereum بطرق أخرى. حتى لو لم يؤدي هذا إلى دفع السعر بشكل مباشر، إلا أن له تأثيرًا مباشرًا على Mindshare. ستعمل تحسينات الطبقة الأساسية مثل Danksharding على زيادة إنتاجية Ethereum بشكل كبير. سيؤدي تحسين تجربة المستخدم عبر الطبقات الثانية المختلفة إلى تسهيل عودة المستخدمين.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام من الناحية الكلية هو أنه من المرجح أن يكون صندوق BTC Spot ETF هو المحفز على الطريق إلى ETH ETF. كان تقديم Blackrock لذلك علامة واضحة على أنها مسألة متى، وليس IF. إن احتمال وجود صناديق استثمار متداولة مدرة للعائد، نظرًا لأن عائد التوقيع المساحي لـ ETH سوف يعود على حامليها، سيكون مغريًا لمجتمع استثمار التمويل التقليدي المتعطش للعائد. وحتى لو لم تكن الأسواق على نفس القدر من اللطف في الأسابيع القليلة الماضية، فإن هذه الدورة بدأت للتو. يبدو مستقبل ETH مشرقًا.

وفي أخبار أخرى، استمرت الأسواق في الشعور بالرغوة ولكنها أظهرت مرونة حتى الآن. حافظ على نقاط وقف الخسارة الخاصة بك ثابتة واستمتع بالعطلات. عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة من Coinrule الفريق!