التداول الآلي للعملات المشفرة

40% استرداد نقدي من KuCoin صفقة الجمعة السوداء

استعد لتعزيز تداولك مع الصفقة الأكثر انتظارًا لهذا العام! 

حملة الجمعة السوداء مع KuCoin is مباشرة الان ويمر من خلال نوفمبر 30th 2023

يمكن للمتداولين المؤهلين الاستمتاع حتى 40٪ كاش باك على رسوم التداول:

✅الجائزة الأولى: تداول بمبلغ لا يقل عن 1 ألف دولار Coinrule on KuCoin Spot أو العقود الآجلة، واحصل على 20% من صافي رسوم التداول الخاصة بك كاسترداد نقدي

✅الجائزة الثانية: تداول بما لا يقل عن مليون دولار من خلاله Coinrule على KuCoin Spot أو Futures، احصل على 40% من صافي رسوم التداول الخاصة بك كاسترداد نقدي

إنها فرصة لفترة محدودة، فلا تفوتها!

قواعد للتذكر:

  1. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يتم التداول حصريًا من خلال Coinrule
  2. حجم التداول = الحجم الفوري *1 + حجم العقود الآجلة *1.
  3. يعتمد الاسترداد النقدي على رسوم التداول "الصافية" التي تحتوي على خصومات لاستخدام KCS، وخصومات صانع السوق للطرف المقابل، وغيرها من حالات استخدام كوبونات الخصم. 
  4. تحتفظ KuCoin بالحق في استبعاد وإلغاء التذاكر للمشاركين الذين يشاركون في أنشطة غير شريفة أو مسيئة خلال هذا النشاط. يتضمن ذلك تسجيلات الحسابات المجمعة للحصول على مكافآت إضافية وأي نشاط آخر يتعلق بأغراض غير قانونية أو احتيالية أو ضارة. 
  5. سيتم توزيع جميع المكافآت خلال 7 أيام عمل بعد انتهاء الحملة.

تحقق لمعرفة كيفية توصيل KuCoin بقعة و العقود الآجلة on Coinrule.

لماذا Coinrule?

Coinrule هي أكثر من مجرد منصة تداول. إنها بوابتك لوضع إستراتيجيات التداول وأتمتتها وتنفيذها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى مراقبة الأسواق باستمرار. إن واجهتنا سهلة الاستخدام والسوق ومجموعة واسعة من قوالب التداول المعدة مسبقًا تجعل من السهل على المتداولين المبتدئين والمتمرسين تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاصة بهم.

حول كوكوين

KuCoin هي بورصة عالمية للعملات المشفرة للعديد من الأصول الرقمية والعملات المشفرة. تم إطلاق KuCoin في سبتمبر 2017، وقد تطورت لتصبح واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة شعبية ولديها بالفعل حوالي 29 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. باعتبارها موطنًا لأحجار العملات المشفرة، دعمت KuCoin أكثر من 750 مشروعًا مع أكثر من 1,300 زوج تداول. تم إدراج أكثر من 200 مشروع لأول مرة عالميًا على KuCoin. تعد KuCoin حاليًا واحدة من أفضل 5 بورصات عملات مشفرة وفقًا لـ CoinMarketCap وCoingecko.

تذكر أن الساعة تدق وأن هذه الصفقات لن تدوم إلى الأبد. قم بترقية استراتيجية التداول الخاصة بك مع Coinrule وتحقيق أقصى استفادة من هذه الجمعة السوداء.

تجارة سعيدة،  

• Coinrule فريقنا